فوائد خيارات مؤشر التداول


5 مزايا السلع مقابل خيارات الأسهم.


استنادا إلى الخبرة مع تجار السلع الجديدة، وجدنا أن حوالي 80٪ منهم لديهم تاريخ مع خيارات الأسهم. ويعبر معظم هؤلاء التجار، عند الضغط عليهم، عن رغبة غامضة في التنويع كأحد أسبابهم الرئيسية لاتخاذ الخطوة التالية للسلع الأساسية. ومع ذلك، فمن المثير للاهتمام أن قلة منهم لديهم فهم قوي للمزايا الحقيقية التي يمكن أن توفرها الخيارات السلعية - خاصة إذا كانوا معتادين على القيود التي يمكن أن يضعها خيار بيع الأسهم على المستثمر.


لا تساء فهم: يمكن أن تكون خيارات حقوق الملكية بمثابة استراتيجية مربحة في اليد اليمنى. ومع ذلك، إذا كنت واحدا من عشرات الآلاف من المستثمرين الذين يبيعون خيارات الأسهم لتعزيز أداء محفظة الأسهم الخاصة بك، قد يفاجأ لاكتشاف حصانا يمكنك الحصول عليها عن طريق تسخير هذه الاستراتيجية نفسها في السلع.


وفي عصر يشهد فيه التقلب المفاجئ والمفرط أمرا شائعا، فإن التنويع أهم من أي وقت مضى. ولكن المزايا لا تنتهي هناك.


خيارات البيع (تعرف أيضا باسم الكتابة) يمكن أن تقدم فوائد للمستثمرين في كل من الأسهم والسلع. ومع ذلك، هناك اختلافات كبيرة بين كتابة خيارات الأسهم وخيارات الكتابة على العقود الآجلة. ما يتجلى عموما هو هو الرافعة المالية. توفر خيارات العقود الآجلة المزيد من الرافعة المالية، وبالتالي، يمكن أن تقدم المزيد من المكافآت المحتملة (بالإضافة إلى مخاطر أكبر).


في بيع خيارات الأسهم، لم يكن لديك لتخمين اتجاه السوق على المدى القصير لتحقيق الربح. وينطبق الشيء نفسه على العقود الآجلة، مع بعض الاختلافات الرئيسية:


متطلبات الهامش األدنى) أي عائد استثمار أعلى (. هذا هو العامل الرئيسي الذي يجذب العديد من التجار خيار الأسهم إلى العقود الآجلة. يمكن أن تكون الهوامش التي يتم نشرها للاحتفاظ بخيارات الأسهم القصيرة 10 إلى 20 ضعفا من الأقساط التي يتم تحصيلها للخيار. بيد أنه مع نظام حساب الهامش في صناعة العقود الآجلة، يمكن بيع الخيارات بمتطلبات الهامش من جيب الفرد بأقل قيمة تتراوح بين مرة ونصف مرة. على سبيل المثال، قد تبيع خيارا بمبلغ 600 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وبعد إضافة هامش يبلغ 700 دولار فقط (إجمالي متطلبات الهامش مطروحا منها الأقساط المحصلة). وهذا يمكن أن يترجم إلى عائد أعلى بكثير على رأس المال العامل الخاص بك. ويمكن جمع أقساط جذابة لضربات عميقة من خارج المال. على عكس الأسهم - حيث لجمع أي قسط يستحق الثراء، يجب أن تباع الخيارات واحد إلى ثلاثة أسعار الإضراب من المال - خيارات العقود الآجلة في كثير من الأحيان يمكن بيعها في أسعار الإضراب بعيدا عن المال. في مثل هذه المستويات البعيدة، والتحركات السوق على المدى القصير عادة لن يكون لها تأثير كبير على قيمة الخيار الخاص بك؛ وبالتالي، قد يسمح بتآكل قيمة الوقت للعمل أقل عرقلة بسبب التقلب على المدى القصير. السيولة. ويشكو العديد من تجار خيارات الأسهم من ضعف السيولة مما يعيق الجهود الرامية إلى الدخول إلى المراكز أو الخروج منها. في حين أن بعض العقود الآجلة لها مصلحة مفتوحة أعلى من غيرها، معظم العقود الرئيسية، مثل المالية والسكر والحبوب والذهب والغاز الطبيعي والنفط الخام، لديها حجم كبير وفائدة مفتوحة، وتقدم عدة آلاف عقود مفتوحة لكل سعر الإضراب. تنويع. وفي ظل الوضع الحالي للأسواق المالية، يسعى العديد من المستثمرين إلى التنويع الثمين بعيدا عن الأسهم. من خلال التوسع في خيارات السلع، لا تكتسب فقط الاستثمار الذي لا يرتبط للأسهم، مواقف الخيار أيضا يمكن أن تكون غير مترابطة مع بعضها البعض. في الأسهم، فإن معظم الأسهم الفردية، وخياراتها، تتحرك تحت رحمة المؤشر ككل. إذا كانت مايكروسوفت في الانخفاض، وهناك احتمالات الخاص بك اكسون وكوكا كولا مقتنيات تتساقط كذلك. أما بالنسبة للسلع الأساسية، فإن سعر الغاز الطبيعي ليس له علاقة تذكر بسعر القمح أو الفضة. وهذا يمكن أن يكون فائدة كبيرة في تخفيف المخاطر. التحيز الأساسي. عند بيع خيار الأسهم، يعتمد سعر هذا السهم على العديد من العوامل، وليس أقلها أرباح الشركات، وتعليقات الرئيس التنفيذي أو أعضاء مجلس الإدارة، والإجراءات القانونية والقرارات التنظيمية أو اتجاه السوق الأوسع. إلا أن فول الصويا لا يستطيع طهي كتبهم، ولا يمكن أن يعلن أن النحاس لا يفشل كثيرا في الفشل.


إن صورة العرض / الطلب للسلع هي منظف تحليلي. إن معرفة أساسيات سلعة ما، مثل أحجام المحاصيل ودورات الطلب، يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة عند بيع خيارات السلع الأساسية. في السلع الأساسية، هو في كثير من الأحيان الطراز القديم العرض والطلب أساسيات التي تملي في نهاية المطاف السعر، وليس تصرفات الرئيس التنفيذي سيئة التصرف. معرفة هذه الأساسيات يمكن أن تعطيك ميزة في تحديد خيارات البيع.


4 مزايا الخيارات.


بدأت الخيارات المتداولة في البورصة لأول مرة في عام 1973. ولكن على مدى العقد الماضي، نمت شعبية الخيارات على قدم وساق. ووفقا للبيانات التى جمعها مجلس صناعة الخيارات، بلغ الحجم الاجمالى لعقود الخيارات المتداولة فى البورصات الامريكية فى عام 1999 حوالى 507 ملايين. وبحلول عام 2007، كان هذا العدد قد سجل رقما قياسيا بلغ أكثر من 3 بلايين.


فلماذا الارتفاع في شعبية؟ على الرغم من أن لديهم سمعة لكونها استثمارات محفوفة بالمخاطر التي يمكن للمتداولين الخبراء فقط فهم، يمكن أن تكون الخيارات مفيدة للمستثمر الفرد. هنا سوف ننظر في المزايا التي تقدمها الخيارات والقيمة التي يمكن أن تضيف إلى محفظتك.


مزايا الخيارات.


وأخيرا، فإن كلمات مثل "محفوفة بالمخاطر" أو "خطرة" قد تم ربطها بشكل غير صحيح بخيارات وسائل الإعلام المالية وبعض الشخصيات الشعبية في السوق. ومع ذلك، فمن المهم للمستثمر الفرد للحصول على جانبي القصة قبل اتخاذ قرار بشأن قيمة الخيارات.


وهناك أربع مزايا رئيسية (بدون ترتيب معين) بأن الخيارات قد تعطي مستثمرا: فهي قد توفر زيادة في فعالية التكلفة؛ فإنها قد تكون أقل خطورة من الأسهم؛ لديهم القدرة على تحقيق عوائد أعلى نسبة مئوية. وهي تقدم عددا من البدائل الاستراتيجية. مع مزايا مثل هذه، يمكنك أن ترى كيف أولئك الذين كانوا يستخدمون خيارات لفترة من الوقت سيكون في حيرة لشرح خيارات عدم وجود شعبية في الماضي. دعونا ننظر في هذه المزايا واحدا تلو الآخر. (إذا كنت بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات، فراجع برنامج الخيارات الأساسية للدروس.)


لنفترض أنك ترغب في شراء شركة "شلمبرجير" (سلب) لأنك تعتقد أنها سترتفع خلال الأشهر القليلة القادمة. كنت ترغب في شراء 200 سهم في حين يتداول سلب عند 131 $. وهذا يكلفك ما مجموعه 26200 $. بدلا من طرح الكثير من المال، كنت قد ذهبت إلى سوق الخيارات، اختار الخيار المناسب الذي يحاكي الأسهم عن كثب واشترى الخيار دعوة أغسطس، مع سعر الإضراب من 100 $، مقابل 34 $. من أجل الحصول على موقف يعادل الحجم إلى 200 سهم المذكور أعلاه، سوف تحتاج لشراء عقدين. وهذا من شأنه أن يجلب مجموع الاستثمارات الخاصة بك إلى 6800 $ (2 عقود × 100 سهم / عقد × 34 $ سعر السوق)، في مقابل 26200 $. يمكن ترك الفرق في حسابك للحصول على الفائدة أو تطبيقه على فرصة أخرى توفر إمكانات تنويع أفضل، من بين أمور أخرى.


2. أقل المخاطر - اعتمادا على كيفية استخدام لهم.


هناك حالات تكون فيها خيارات الشراء أكثر خطورة من امتلاك الأسهم، ولكن هناك أيضا أوقات يمكن فيها استخدام الخيارات للحد من المخاطر. ذلك يعتمد حقا على كيفية استخدامها. ويمكن أن تكون الخيارات أقل خطورة بالنسبة للمستثمرين لأنها تتطلب التزاما ماليا أقل من األسهم، كما يمكن أن تكون أقل خطورة بسبب انحسارها النسبي إزاء اآلثار الكارثية المحتملة لفتحات الفجوة. (لمعرفة المزيد عن الثغرات، انظر هل إيقاف أو الحد من أوامر حمايتك من الثغرات في سعر السهم؟)


الخيارات هي الشكل الأكثر موثوقية من التحوط، وهذا أيضا يجعلها أكثر أمنا من الأسهم. عندما يقوم المستثمر بشراء الأسهم، يتم وضع أمر وقف الخسارة في كثير من الأحيان لحماية الموقف. تم تصميم أمر وقف الخسارة إلى "إيقاف" دون سعر محدد سلفا يحدده المستثمر. المشكلة في هذه الأوامر تكمن في طبيعة النظام نفسه. يتم تنفيذ أمر وقف عندما يتداول السهم عند أو دون الحد كما هو مبين في الترتيب.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري أسهم بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). كنت لا ترغب في فقدان أي أكثر من 10٪ من الاستثمار الخاص، لذلك قمت بوضع أمر إيقاف $ 45. سيصبح هذا الأمر أمرا سوقيا للبيع عندما يتداول السهم عند 45 دولار أو أقل. هذا النظام يعمل خلال النهار، ولكن قد يؤدي إلى مشاكل في الليل. لنفترض أنك تذهب إلى السرير مع إغلاق السهم عند 51 دولارا. في صباح اليوم التالي، عندما تستيقظ وتشغيل نبك، تسمع أن هناك أخبار العاجلة على الأسهم الخاصة بك. ويبدو أن الرئيس التنفيذي للشركة كان يكذب حول تقارير الأرباح لبعض الوقت الآن، وهناك أيضا شائعات عن الاختلاس. ومن المتوقع أن يفتح السهم نحو 20 دولارا. عندما يحدث ذلك، $ 20 سيكون أول التجارة تحت أمر وقف $ 45 حد السعر. لذلك، عندما يفتح السهم، يمكنك بيع في 20 $، قفل في خسارة كبيرة. كان وقف الخسارة النظام ليس هناك بالنسبة لك عندما كنت في أشد الحاجة إليها.


لو كنت قد اشتريت خيار وضع للحماية، وكنت قد لم يكن لديك لتعاني من الخسارة الكارثية. على عكس أوامر وقف الخسارة، لا تغلق الخيارات عند إغلاق السوق. أنها تعطيك التأمين على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. هذا أمر لا يمكن لأوامر التوقف القيام به. ولهذا السبب تعتبر الخيارات شكلا يمكن الاعتماد عليه من التحوط.


وعلاوة على ذلك، كبديل لشراء الأسهم، هل يمكن أن تكون قد استخدمت الاستراتيجية المذكورة أعلاه (استبدال الأسهم)، حيث يمكنك شراء مكالمة في المال بدلا من شراء الأسهم. هناك خيارات من شأنها أن تحاكي ما يصل إلى 85٪ من أداء السهم، ولكن يكلف ربع سعر السهم. إذا كنت قد اشتريت المكالمة الإضراب $ 45 بدلا من الأسهم، فإن فقدان الخاص بك يقتصر على ما قضيت على الخيار. إذا دفعت مبلغ 6 دولارات أمريكية لهذا الخيار، فستكون قد فقدت فقط 6 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وليس مبلغ 31 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) الذي تخسره إذا كنت تملك السهم. فعالية أوامر وقف يتضاءل بالمقارنة مع توقف الطبيعي، بدوام كامل التي تقدمها الخيارات. (لمعرفة المزيد، تحقق من جعل محفظتك أكثر أمنا مع الاستثمارات الخطرة.)


أنت لا تحتاج إلى آلة حاسبة لمعرفة أنه إذا كنت تنفق أقل بكثير من المال وجعل نفس الربح تقريبا، سيكون لديك أعلى نسبة العائد. عندما تسدد، هذا هو ما تقدم الخيارات عادة للمستثمرين.


على سبيل المثال، باستخدام السيناريو من أعلاه، دعونا نقارن عوائد النسبة المئوية للسهم (تم شراؤها مقابل 50 $) والخيار (تم شراؤها في $ 6). دعونا نقول أيضا أن الخيار لديه دلتا من 80، وهذا يعني أن سعر الخيار سوف تتغير 80٪ من سعر السهم التغيير. إذا كان السهم أن ترتفع $ 5، موقف الأسهم الخاصة بك سوف توفر عودة 10٪. موقفك الخيار سوف تحصل على 80٪ من حركة الأسهم (بسبب دلتا 80 لها)، أو 4 $. ربح 4 $ على استثمار 6 $ يصل إلى 67٪ العائد - أفضل بكثير من العائد 10٪ على الأسهم. بالطبع، يجب أن نشير إلى أنه عندما التجارة لا تذهب في طريقك، والخيارات يمكن أن يسبب خسائر فادحة: هناك احتمال أنك سوف تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص. (لمعرفة المزيد حول تسعير الخيارات والأرباح، اطلع على فهم خيارات التسعير.)


4 - البدائل الاستراتيجية.


المواقف الاصطناعية تقدم للمستثمرين بطرق متعددة لتحقيق نفس الأهداف الاستثمارية، وهذا يمكن أن يكون جدا، مفيدة جدا. في حين تعتبر المواقف التركيبية موضوع خيار متقدم، هناك العديد من الأمثلة الأخرى عن كيفية تقديم الخيارات بدائل استراتيجية. على سبيل المثال، العديد من المستثمرين يستخدمون السماسرة التي تهمة الهامش عندما يريد المستثمر لتقصير الأسهم. تكلفة هذا الهامش شرط يمكن أن تكون باهظة جدا. يستخدم مستثمرون آخرون وسطاء ببساطة لا يسمحون بتخفيض الأسهم، الفترة. عدم القدرة على لعب الجانب السلبي عند الحاجة يكاد يحد من المستثمرين ويجبرهم على عالم بالأسود والأبيض بينما يتداول السوق في اللون. ولكن لا يوجد وسيط لديه أي قاعدة ضد المستثمرين شراء يضع للعب الجانب السلبي، وهذا هو فائدة محددة من الخيارات التداول.


يسمح استخدام الخيارات للمستثمر بتداول "البعد الثالث" في السوق، إذا كنت سوف: أي اتجاه. خيارات تسمح للمستثمر للتجارة ليس فقط حركة الأسهم، ولكن أيضا مرور الوقت والحركات في التقلبات. معظم الأسهم ليس لديها تحركات كبيرة في معظم الوقت. فقط عدد قليل من الأسهم تتحرك فعلا بشكل ملحوظ، ومن ثم أنها تفعل ذلك نادرا. قد تتحول قدرتك على الاستفادة من الركود إلى أن تكون العامل الذي يقرر ما إذا كانت أهدافك المالية قد تم التوصل إليها أو ما إذا كانت تبقى مجرد حلم الأنابيب. خيارات فقط توفر البدائل الاستراتيجية اللازمة للربح في كل نوع من أنواع السوق.


زيادة الكفاءة من حيث التكلفة أقل المخاطر ارتفاع العائدات المحتملة المزيد من البدائل الاستراتيجية.


إنه فجر حقبة جديدة للمستثمرين الأفراد. لا تتخلف عن الركب!


ما فائدة خيارات مؤشر التداول؟ ما الفوائد، إن وجدت، هل تتوفر خيارات الفهرس على خيارات المشاركة؟


ما فائدة خيارات مؤشر التداول؟ ما الفوائد، إن وجدت، هل تتوفر خيارات الفهرس على خيارات المشاركة؟


أفضل جواب.


الاستفادة من خيارات مؤشر التداول يوفر خيار مؤشر التداول التنوع. وذلك لأن خيار الفهرس مصنوع من العديد. عرض الإجابة الكاملة.


إجابات أخرى.


ما فائدة خيارات مؤشر التداول؟ ما الفوائد، إن وجدت، التي تفعل خيارات الفهرس. عرض الإجابة الكاملة.


وقد طرح هذا السؤال في 22 أكتوبر 2017 وأجاب على 22 أكتوبر 2017 للدورة كورفين 7020 في جامعة أديليد.


أسئلة ذات صلة.


ما الفائدة التي توفرها التوقعات لتوفير شركة كبيرة مثل الهدف؟ هل لدى الشركات الصغيرة أي سبب للتنبؤ؟


السؤال 1. 1. (تكو A) ما هو غير صحيح فيما يتعلق بسيولة السوق الفورية؟ (نقاط: 5) أكثر استعدادا المشترين والبائعين هناك، أكثر السائل a.


دق # 1: استنادا إلى الفصل الثالث (معايير التقارير المالية)، ما هي بعض التحديات التي تواجهها الشركات من أجل الامتثال للتقارير المالية.


ومثل، خيارات ومثل. يرجى الرد على ما يلي: إنشاء سيناريو حيث يمكن للمستثمر الاستفادة من استخدام عقود الخيار لتقليل المخاطر. تقييم كيفية النماذج.


يرجى تقديم مراجعة مقالة من 2 إلى 3 صفحات لكل منها، مرفقة بهذا السؤال. يجب أن تتضمن مناقشتك ملخصا موجزا (بما في ذلك الأفكار الكبيرة.


الرجاء المساعدة في حل السؤال d، e، f، g على الصفحة الأخيرة من الملف المرفق.


الأسئلة التي طرحت مؤخرا.


تستخدم شركة ليندون 10،000 وحدة من الجزء Y كل عام كمكون في تجميع أحد منتجاتها. الشركة تنتج حاليا جزء Y.


اشترت شركة دايموند دايموند بت دريلينغ الأصول التالية هذا العام. شراء الأصول التاريخ الأساس الأصلي لقم الثقب (5 سنوات) يناير - 29 $ 92،000 لقم الثقب.


وفي الوقت الحالي، يبلغ إنتاج المعظم المحقق للربح 350 وحدة في الأسبوع. وهي تبيع إنتاجها بسعر 50 دولارا لكل وحدة، وتجمع 30 دولارا لكل وحدة.


حول هذا السؤال.


ششول ونيفرزيتي أوف أديليد كورس كورفين 7020 الحالة تم الإجابة عليها كاتيغوري بوسينيس، فينانس تاريخ التسجيل أكتوبر 22، 2017 إكسيرت winroseee12 أنسور راتينغ 1 من 1 وجد هذه الإجابة مفيدة.


قم بالإبلاغ عن هذا السؤال.


تحتاج مدرس المالية؟


7 خبراء المالية وجدت على الانترنت!


متوسط ​​وقت الرد أقل من ساعة.


لماذا الانضمام بالطبع البطل؟


بالطبع بطل لديه كل الواجبات المنزلية ودراسة مساعدة تحتاج إلى النجاح! لدينا الملاحظات بالطبع محددة، وأدلة الدراسة، واختبارات الممارسة جنبا إلى جنب مع المعلمين الخبراء والبطاقات التعليمية للتخصيص-متاح في أي مكان وفي أي وقت.


العثور على أفضل الموارد الدراسة حولها، الموسومة لدورات محددة. مشاركة الخاصة بك للحصول على دورة مجانية وصول البطل أو لكسب المال مع السوق لدينا.


الحصول على واحد على واحد مساعدة الواجبات المنزلية من المعلمين لدينا الخبراء المتاحة على الانترنت 24/7. اطرح أسئلتك أو استعرض سلاسل الرسائل Q & أمب؛ A الحالية. رضا مضمونة!


تصفح المجموعات الموجودة أو إنشاء الخاصة بك باستخدام نظام البطاقات التعليمية الرقمية لدينا. بسيطة ولكنها فعالة أداة الدراسة لمساعدتك على كسب الصف الذي تريد!


هذه مجرد معاينة. قم بالتسجيل للحصول على الإجابة الكاملة.


أو الحصول على مساعدة من خبراء المالية لدينا. 20 هي على الانترنت الآن!


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


ما هي خيارات الفهرس؟


والخيار هو مشتق مالي تحدد قيمته بقيمة أصل آخر (يطلق عليه الأصل).


خيارات المؤشر هي المكالمات أو يضع فيها الأصل الأساسي هو مؤشر سوق الأسهم أي مؤشر داو جونز أو مؤشر S & أمب؛ P 500. يتيح استخدام خيارات الفهرس لمتداول الخيارات خيار الرهان على الاتجاه أو التقلبات في سوق الأسهم بالكامل (أو قطاع السوق) دون الحاجة إلى خيار التداول على جميع الأوراق المالية الفردية.


أما أسواق خيارات المؤشرات الأكثر شعبية فهي:


ووفقا لمجلة صناعة العقود الآجلة، كانت شركة كوسبي هي الأكبر في الحجم (عدد العقود الصريحة) خلال عام 2008. وأود أن أقول على الرغم من أن أوكس، سبس ​​و ندكس هي الأكبر من حيث القيمة السوقية. يتم تداول جميع خيارات أوكس و سبس و ندكس على كبوي.


مؤشر تقييم الخيار.


وعموما، فإن عوامل تسعير خيارات المؤشر هي نفس خيارات حقوق الملكية مع ممارسة أوروبية. أولا، يتم إدخال مدخلات السعر الأساسي، سعر الإضراب، سعر الفائدة، التقلبات، توزيعات الأرباح، المكالمة أو الوضع في نموذج التسعير الأسود و سكولز لحساب القسط.


الصعوبة الرئيسية لخيارات مؤشر التسعير التجار هي تقدير الأرباح.


لحساب عنصر توزيعات الأرباح بشكل صحيح، فإن تاجر الخيارات سوف يحتاج إلى معرفة جميع الأسهم الفردية مكون الأسهم والوزن لهم بما يتناسب مع كل الأسهم الترجيح في سلة الفهرس. وستكون لدى المصارف الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط قسم بحثي للاضطلاع بهذه المهمة. ومع ذلك، هناك طريقة أخرى لاستخدام مصدر طرف ثالث مثل بلومبرغ الذي ينشر عائد توزيعات الأرباح للمؤشر على النحو المحسوب من جميع الأسهم المكون.


طريقة واحدة رأيت حل المتداول هو عدم استخدام أي تقديرات أرباح على الإطلاق وبدلا من ذلك تستند خياراتها على العقود الآجلة الشهر الأمامي (بدلا من المؤشر نفسه) لتحديد النظري إلى الأمام من الخيار. هذا يعمل بشكل جيد لخيارات الشهر الأمامي على أساس مستقبل الشهر الأمامي. وبالنسبة لخيارات الشهر السابق، فإن المتداولين سوف يستخدمون مستقبلي الشهر األخير كعقد أساسي ويطبقون "إزاحة" على السعر اآلجل المستخدم لتعكس تكلفة الحيازة من الشهر األخير إلى الشهر السابق. وعادة ما يستخدم المتداولون سعر لفة العقود الآجلة من الشهر الأول إلى الشهر السابق لتحديد تكلفة النقل هذه.


مع هذا الخيار الخيار مؤشر مؤشر يفترضون أن العقود الآجلة مؤشر قد سبق تسعير الأرباح إلى سعر السوق الآجلة.


هل جميع خيارات الفهرسة ممارسة النمط الأوروبي؟


تقريبيا. هناك استثناءات قليلة، مثل أوكس (كبو: أوكس)، والتي هي تسويات نقدية خيارات مؤشر النمط الأمريكي. يمكن للمتداول أن يمارس خيارات أوكس في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية وسوف يستند المبلغ إلى تسوية على سعر إغلاق جميع الأسهم المكونة في اليوم الذي يمارس فيه التاجر.


إن خيار مؤشر النمط الأمريكي مع التسوية المادية سيكون كابوسا لمقاصة الخيارات. لنفترض أنك كانت طويلة خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500 وقررت خلال اليوم لممارسة الرياضة. وسيتعين على الوسيط الخاص بك أن يرتب مع غرفة المقاصة لتسليم جميع الأسهم 500 في وزنها الصحيح والسعر في وقت التمرين لك. وسيكون البائع ثم قصيرة كل الأسهم 500.


استثناء واحد من هذا هو سبي. ويشار إلى خيارات سبي (المؤشر الأسترالي لجميع أورديناريز) على أنها خيارات الفهرس، ومع ذلك، فهي من الناحية الفنية "الخيارات الآجلة" حيث أن الأمن الأساسي للخيارات هو مستقبل سبي. خيارات سبي هي ممارسة الرياضة الأمريكية وممارسة التمارين الرياضية في العقود الآجلة المناسبة.


انتهاء الصلاحية.


معظم خيارات الفهرس تسلسلي: آذار (مارس)، حزيران (يونيو)، أيلول (سبتمبر)، كانون الأول (ديسمبر). الاستثناءات (عفيك) هي هانغ سنغ و كوسبي. هسي و كوسبي لديهم خيارات كل شهر لأول 3 أشهر متتالية ثم أشهر مسلسل بعد ذلك.


مستوطنة.


وبما أن معظم خيارات الفهرس هي الأوروبية تمارس (الاستثناءات سبي / أوكس) حيث التسليم المادي غير ممكن، يتم تسوية دائما نقدا، وسوف تحدث في يوم العمل التالي بعد التمرين.


تحديد سعر التسوية يختلف من مؤشر إلى فهرس وسوف التجار الخيار إلى الرجوع إلى مواصفات العقد للتأكد من الطريقة التي سيتم استخدامها لتحديد السعر.


على سبيل المثال، يتم تحديد سعر التسوية المستخدم للخيارات على مؤشر كوسبي على أساس المتوسط ​​المرجح لأسعار جميع الأسهم المكونة في آخر 30 دقيقة من التداول في يوم التداول النهائي. يتم تسوية خيارات مؤشر نيكي 225 وفقا للمتوسط ​​المرجح لسعر الافتتاح لجميع الأسهم المكونة في الصباح "بعد" يوم التداول النهائي. يتم تسوية الخيارات على مؤشر فتس على أساس سعر تسليم تسليم إكسهانج (إدسب) كما ذكرت من قبل ليف في اليوم الأخير من التداول.


ينتظر المتداولون خيار المؤشر بفارغ الصبر سعر التسوية النهائي، الذي أفادت به البورصة. ويشار إليها باسم "سك" (الذي أعتقد هو اقتباس إقتباس، لقد سمعت أيضا أنه يشار إلى اقتباس خاص، وأنا لست متأكدا من التوسع هو الصحيح).


خيارات مؤشر التقلب.


وهناك نوع آخر من خيارات المؤشرات التي تحظى بشعبية كبيرة في التجارة هي الخيارات المتاحة على مؤشرات التقلب.


لماذا خيارات مؤشر التجارة؟


تنويع.


وتوفر الخيارات القائمة على المؤشرات بدلا من الأسهم الفردية للمستثمرين تنوعا.


وفي مجال التمويل، سيخبرك كتاب نصي بأن التنويع يعني إزالة المخاطر غير المنتظمة. ومع ذلك، إذا كنت قد تأتي من أي وقت مضى عبر قائلا & لدكو؛ لا تضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة و رديقو؛ ثم كنت قد أدخلت بالفعل إلى مفهوم التنويع. وهو يعني في الأساس نشر استثماراتك عبر أصول متعددة، وفي هذه الحالة، أسهم متعددة بهدف تقليل (أو المساء) المخاطر العامة الخاصة بك.


مؤشر الأسهم هو تجميع العديد من الأسهم. و S & أمبير؛ P 500 هو يشبه محفظة تتكون من 500 شركة فردية. تتيح خيارات الفهرسة المستندة إلى S & أمب؛ P 500 (سبس) للمتداولين الخيار فرصة بناء استراتيجيات وتقنيات الخيارات للمراهنة على السوق بأكمله بدلا من أداء مخزون فردي واحد.


القدرة على التنبؤ.


لا أقصد أن أذكر أن خيارات الفهرس من السهل التنبؤ بها. ولكن خيارات الفهرس تكون أقل تقلبا عموما من الأسهم المكونة التي تشكل المؤشر.


تقارير الأرباح، واستلام الشائعات، والأخبار وغيرها من أحداث السوق هي ما يدفع تقلبات في الأسهم الفردية. يميل المؤشر إلى تهدئة الصعود والهبوط البري لسلة الأسهم، وبالتالي فإن الخيارات القائمة على مؤشر ستظهر أيضا تقلبات أقل.


خيارات مؤشر شعبية جدا لتجار الخيار وصناديق التحوط وشركات الاستثمار. وتؤدي هذه الشعبية إلى زيادة الأحجام المتاحة للتجارة وتقليل الفوارق المقتبسة في السوق. هذه المسابقة تعني أنك سوف يكون لديك دائما سعر عادل للتداول في والكثير من الحجم أيضا.


اين التالي؟


خيارات 101 ما هي الخيارات؟ لماذا خيارات التجارة؟ من خيارات الصفقات؟ أين يتم تداول الخيارات؟ أنواع الخيار الخيار نمط الخيار قيمة تقلب الوقت تسوس في المال؟ الرسوم البيانية المردود وضع تعادل المكالمة الخيارات الأسبوعية دلتا خيارات التحوط أنواع الأصول مؤشر الخيار خيار التقلب خيارات العملات خيارات الأسهم.


التعليقات (13)


بيتر 15 يناير 2017 في 7:53 مساء.


لا يمكنني عرض داكس لأنني لم أكن قد اشتركت في تلقي بيانات سوق داكس.


دين 15 يناير 2017 في 1:09 صباحا.


بيتر 8 فبراير 2011 في 4:29 مساء.


بول 7 فبراير 2011 الساعة 4:30 صباحا.


أنا أنظر إلى رموز الخيار في الوقت الراهن. بالنسبة إلى مسفت لاحظت أنه يبدو أن هناك تاريخين لانتهاء الصلاحية. MSFT110219 و MSFT110211. ما هي أهمية كل من هذه التواريخ - هو 11 تاريخ انتهاء الصلاحية و 19 هو التاريخ الذي الوسيط سوف تدفع أي ربح مستحق؟ شكر.


جيسي 4 أكتوبر، 2010 في 2:27 ص.


بيتر 3 أكتوبر 2010 في تمام الساعة 9:09 مساء.


هناك أيضا & كوت؛ دورة تداول الفهرس & كوت؛ بواسطة جورج فونتانيلز و & كوت؛ خيارات مؤشر التداول & كوت؛ جيمس بيتمان. أنا & # 039؛ لا قراءة هذه حتى لا يمكن التعليق مباشرة.


جيسي 3 أكتوبر، 2010 في 7:56 ص.


بيتر 3 أكتوبر 2010 في 4:56 صباحا.


مرحبا جيسي، هل نظرت إلى الخيار التقلب & أمبير؛ التسعير؟ العديد من التجار الخيار يشير إلى أنه الكتاب المقدس من تداول الخيار. فإنه يناقش خيارات معظم أنواع الأصول.


جيسي 2 أكتوبر 2010 في تمام الساعة 9:06 مساء.


بيتر 24 فبراير 2010 في 4:42 مساء.


شكرا لردود الفعل توم. لقد قمت بتحديث المحتوى وفقا لذلك.


توم 24 فبراير 2010 في 7:31 صباحا.


جميع خيارات الفهرس ليست أوروبية. أوكس هو النمط الأمريكي. يتم تسوية النقدية، لذلك إذا كنت تمارس في الدعوة المال، وتحصل على سعر السوق ناقص سعر الإضراب * 100 $.


بيتر 14 يونيو 2009 الساعة 1:45 ص.


إينسلي 13 يونيو 2009 الساعة 11:55 مساء.


يرجى توضيح السبب في أنماط إتف أوبتيونس عادة ما تكون أمريكية وليست أوروبية.

Comments

Popular posts from this blog

بوندويز الفوركس بنجالور

خيارات تداول بويربوانت

آمنة تداول العملات الأجنبية على الانترنت